متابعات : تي نيوز
أعلنت حكومة جنوب السودان أنها تنسق مع السلطات في السودان المجاور لضمان سلامة مواطنيها المتأثرين بالنزاع المستمر.
وأكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في جنوب السودان، في بيان صدر الثلاثاء أنها تتابع تطورات الأوضاع عن كثب، وتنسق مع سفارتها في بورتسودان لضمان سلامة مواطنيها، بمن فيهم العالقون في مناطق مثل الخرطوم.
وقال البيان: “تود وزارة الخارجية والتعاون الدولي إبلاغ الجمهور بأنها تتابع عن كثب أوضاع مواطني جنوب السودان المقيمين حالياً في جمهورية السودان”، مضيفاً أن الوزارة “تراقب سلامة ورفاهية مواطنينا في السودان، وتبقى على تواصل مستمر مع السلطات السودانية لضمان حمايتهم خلال هذه الفترة”.
أضف تعليق
خلال خمسة ايام تسجيل أكثر من (٨٠٠) نازح من شمال دارفور بمركز تسجيل الفتح الغربية بمحلية كرري
كرري : تي نيوز شهد مركز تسجيل نازحي شمال دارفور بالفتح الغربية محلية كرري اقبالاً متزايداً…











