الدبة : تي نيوز
وصل اليوم الى مدينة الدبة بالولاية الشمالية رئيس مجلس السيادة والقائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان .
وفور وصوله تفقد المواطنين النازحين من مدينة الفاشر الذين وصلوا الى مدينة الدبة في ظل الظروف الأمنية التى تعيشها مدينة الفاشر .
واعرب النازحون عن تقديرهم وشكرهم لرئيس مجلس السيادة وللمسؤولين بالولاية الشمالية الذين أحسنوا إستقبالهم ووفروا لهم الغذاء والمأوى .
أضف تعليق
خلال خمسة ايام تسجيل أكثر من (٨٠٠) نازح من شمال دارفور بمركز تسجيل الفتح الغربية بمحلية كرري
كرري : تي نيوز شهد مركز تسجيل نازحي شمال دارفور بالفتح الغربية محلية كرري اقبالاً متزايداً…











