البرهان يصل الدبة ويتفقد المواطنين النازحين من الفاشر

الدبة : تي نيوز

وصل اليوم الى مدينة الدبة بالولاية الشمالية رئيس مجلس السيادة والقائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان .

وفور وصوله تفقد المواطنين النازحين من مدينة الفاشر الذين وصلوا الى مدينة الدبة في ظل الظروف الأمنية التى تعيشها مدينة الفاشر .

واعرب النازحون عن تقديرهم وشكرهم لرئيس مجلس السيادة وللمسؤولين بالولاية الشمالية الذين أحسنوا إستقبالهم ووفروا لهم الغذاء والمأوى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

خلال خمسة ايام تسجيل أكثر من (٨٠٠) نازح من شمال دارفور بمركز تسجيل الفتح الغربية بمحلية كرري

كرري : تي نيوز شهد مركز تسجيل نازحي شمال دارفور بالفتح الغربية محلية كرري اقبالاً متزايداً…