الدبة : تي نيوز
وصل اليوم الى مدينة الدبة بالولاية الشمالية رئيس مجلس السيادة والقائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان .
وفور وصوله تفقد المواطنين النازحين من مدينة الفاشر الذين وصلوا الى مدينة الدبة في ظل الظروف الأمنية التى تعيشها مدينة الفاشر .
واعرب النازحون عن تقديرهم وشكرهم لرئيس مجلس السيادة وللمسؤولين بالولاية الشمالية الذين أحسنوا إستقبالهم ووفروا لهم الغذاء والمأوى .
أضف تعليق
فظائع الدعم السريع في دارفور وكردفان
متابعات : تي نيوز أفاد محامو الطوارئ ـ منظمة حقوقية ـ بمقتل تسعة مدنيين وإصابة آخرين جراء …











