متابعات : تي نيوز
نبهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية الفئات الضعيفة تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال الفترة من التاسع إلى الثالث عشر من مايو لتوقعات في ارتفاع درجات الحرارة إلى أكثر من 44 درجة مئوية.
وأشارت الهيئة إلى أن ملايين النازحين ببعض المناطق الشرقية قد يتعرضون للإجهاد الحراري. مشيرا إلى ان الولايات الأكثر مخاطر هي جنوب ولاية البحر الاحمر، سنار، الشمالية، الجزيرة، نهر النيل، القضارف، والخرطوم.
وناشدت الفئات الضعيفة من كبار السن والأطفال والحوامل والمرضى بتناول كميات من المياه الصالحة للشرب والمساعدة ومراجعة الطبيب ومتابعة نشرة الهيئة.
أضف تعليق
تحذير .. طائر الماينا الهندي وصل مصر
متابعات : تي نيوز كتب : بروف ايهاب السر محمداستاذ المبيدات والسموم/جامعة الجزيرة الطيور هي…











