كيان الشمال يلاحق دقلو بالانتربول

مروي : تي نيوز / نضال عثمان

 شرعت الإدارة القانونية بكيان الشمال في تدوين بلاغ لدى النائب العام ضد قائد ثاني المليشيا عبد الرحيم دقلو ومجموعته الإجرامية لما يقوم به من إستهداف وتدمير للبنية التحتية ومحطات توليد الكهرباء والمستشفيات وقطع الطرق وإحتجاز الأسرى حتى الموت تحت وطأة الجوع والعطش والمرض وحصار المدن وقتل أهلها بالتدوين وغيرها من الأساليب الإجرامية .

وقال رئيس كيان الشمال محمد سيداحمد الجاكومي أن الإدارة القانونية ستلاحق المجرم دقلو ومجموعته عبر الأنتربول في كل بلدان العالم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

فظائع الدعم السريع في دارفور وكردفان

متابعات : تي نيوز أفاد محامو الطوارئ ـ منظمة حقوقية ـ بمقتل تسعة مدنيين وإصابة آخرين جراء …