الاهلي المصري ينسحب أمام الزمالك بسبب التحكيم

متابعات : تي نيوز / يوسف محمد يوسف

انسحب الاهلي عن أداء مباراتة أمام الزمالك مساء الثلاثاء في الدوري المصري لكرة القدم، وذلك بسبب تعيين طاقم حكام مصري للمباراة في الوقت الذي طالب فيه الاهلي بطاقم اجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الجزائر تغتال أحلام الأردن في المونديال

متابعات : تي نيوز اغتالت الجزائر احلام الاردن واطاحت بها لخارج المونديال مبكرا فى اول مشار…