الكاف يرفض تحويل مباراة الهلال الي بنغازي

متابعات : تي نيوز

رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف تحويل مباراة الهلال امام الاهلي المصري في اياب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا من نواكشوط الي بنغازي، رغم خطاب القناة الليبية التي ارسلته امس بموافقتها على الاشتراطات والمطلوبات من الكاف.

وحسب افادات حول هذا الموضوع فان مطلوبات الكاف الخاصة بالقناة كانت اشبه بالتعجيزية واحشرنا لذلك في مساحة سابقه.
عموما ستكون مباراة الهلال والاهلي المصري في الثامن أبريل المقبل في شيخا بيديا في نواكشوط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الجزائر تغتال أحلام الأردن في المونديال

متابعات : تي نيوز اغتالت الجزائر احلام الاردن واطاحت بها لخارج المونديال مبكرا فى اول مشار…