إعتقال رياك مشار من مقر إقامته بجوبا

متابعات : تي نيوز

 تم إعتقال أربعة جنرالات من قيادات الجيش من أبناء قبيلة النوير بجوبا حيث تم 

إعتقال الفريق أول ويسلي ويليبي و الجنرال غابرييل دووب لام من الحركة الشعبية بقيادة رياك مشار بالعاصمة جوبا .

  حراك ومؤامرات تحاك وترقب حذر بين الدينكا والنوير بجوبا عاصمة دولة جنوب السودان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

شمال دارفور تحت القصف المتكرر

متابعات : تي نيوز قتل تسعة مدنيين وإصابة آخرين، في سلسلة هجمات اتهمت فيها مجموعة محامو الط…