متابعات : تي نيوز

ساعات قليلة يتبقى على إحكام الطوق الكامل حول المليشيا داخل العاصمة الخرطوم، حيث يواصل الجيش السوداني تقدمه الحاسم لإغلاق جميع المنافذ أمامها.
وتشمل العملية السيطرة على كبري سوبا، كبري المنشية، كبري القوات المسلحة، وجسر جبل أولياء، مما سيؤدي إلى عزل المليشيا تمامًا عن أي إمدادات أو طرق للفرار.
تشير التوقعات إلى أن جميع عناصر المليشيا، بمن فيهم قيادات بارزة وواجهات إعلامية، سيجدون أنفسهم محاصرين بالكامل قريبا.
يذكر انه خلال الأيام المقبلة، ستشهد الخرطوم تحييد المليشيا بالكامل، مما يمثل نهاية قاسية لها بعد فترة طويلة من الفوضى والدمار.
أضف تعليق
دعم أوكراني للجماعات المسلحة في أفريقيا والسودان.. مراقبون يحذرون من تداعيات خطيرة على الأمن الإقليمي
خلال السنوات الأخيرة تحولت أوكرانيا إلى أحد الرعاة الرئيسيين للإرهاب الدولي، منتهكةً بشكل …











