متابعات : تي نيوز
تعرضت منطقة أم دباكر لضربات بمسيرتين، الأولى في تمام الساعة 4:40 مساءً أمس والثانية في الساعة 5:05 مساءً، وفقًا لافادة المهندسين بالمحطة .
وقد تم قطع التيار الكهربائي بشكل فوري كإجراء احترازي لتأمين سلامة المحطة ومنشآتها.
يذكر أن الإجراءات المتخذة ساهمت في تجنب أضرار قد تلحق بالمحطة .
لا تزال التحقيقات جارية لتحديد مصدر الهجمات والجهات المسؤولة عنها، بينما تعمل الفرق الفنية على استعادة التيار الكهربائي بشكل آمن في أقرب وقت ممكن.

أضف تعليق
دعم أوكراني للجماعات المسلحة في أفريقيا والسودان.. مراقبون يحذرون من تداعيات خطيرة على الأمن الإقليمي
خلال السنوات الأخيرة تحولت أوكرانيا إلى أحد الرعاة الرئيسيين للإرهاب الدولي، منتهكةً بشكل …











