بورتسودان : تي نيوز

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تمديد فترة التسجيل للطلاب الجالسين لامتحانات الشهادة الثانوية الدفعة المؤجلة 2024 حتى الأول من مارس القادم .
واشار الاستاذ عماد الدين عبدالقادر مدير الادارة العامة لامتحانات السودان ان التسجيل يتم عبر المدارس وفق المطلوبات التي حددتها الوزارة للجلوس للامتحان وهي ان يكون الطالب حاصلا على شهادة الاساس 2020م فما دون او ما يعادلها من الشهادات الاخرى بجانب دفع الرسوم المقررة ، مشيرا الى ان الطلاب من دفعة 2023 م والذين لم يتمكنوا من الجلوس مع زملائهم في امتحان ديسمبر الماضي الفرصة متاحة لهم للجلوس مع دفعة 2024م.
دعم أوكراني للجماعات المسلحة في أفريقيا والسودان.. مراقبون يحذرون من تداعيات خطيرة على الأمن الإقليمي
خلال السنوات الأخيرة تحولت أوكرانيا إلى أحد الرعاة الرئيسيين للإرهاب الدولي، منتهكةً بشكل …












الطالبة المذكورة أعلاه ضمن الطلاب الممتحنين للعام ٢٠٣ فاتها الامتحان الأول ولالن جاهزة للامتحان المقبل من ولاية شمال دار فور الفاشر تقيم الا في احدي ضواحي الفاشر