وزير الصحة : نقل (٢٧) ألف طن من الأدوية لكل الولايات بتمويل (٧٤) مليار من وزارة المالية

متابعات : تي نيوز

 كشف وزير الصحة د. هيثم محمد ابراهيم   عن نقل اكثر من 27 الف طن من الادوية لكل ولايات السودان، بتمويل من وزارة المالية بمبلغ 74 مليار .

وأضاف بأن المخزون الاستراتيجي على مستوى الافرع بالولايات ساعد في حل الأزمة الدوائية في بداية الحرب. وتعهد بتذليل كافة الصعاب التي تواجه الامدادات الطبية .
واوضح الوزير،اهمية تدوين تجربة الامدادات الطبية خلال فترة الحرب،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

دعم أوكراني للجماعات المسلحة في أفريقيا والسودان.. مراقبون يحذرون من تداعيات خطيرة على الأمن الإقليمي

خلال السنوات الأخيرة تحولت أوكرانيا إلى أحد الرعاة الرئيسيين للإرهاب الدولي، منتهكةً بشكل …