الامم المتحدة : (٧٠٠) شخص قتلوا بمدينة الفاشر منذ مايو الماضي بواسطة المليشيا

متابعات : تي نيوز

كشف مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان، فولكر تورك، أن أكثر من 700 شخص قتلوا بمدينة الفاشر منذ مايو الماضي، مناشدا مليشيا الدعم. السريع رفع الحصار عن المدينة.

وأضاف تورك في بيان، أمس الجمعة، أن الحصار و”القتال المستمر دون هوادة يدمران حياة الناس كل يوم على نطاق واسع”، وتابع “لا يمكن أن يستمر هذا الوضع المقلق. يجب على الدعم. السريع إنهاء هذا الحصار المروع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

خلال خمسة ايام تسجيل أكثر من (٨٠٠) نازح من شمال دارفور بمركز تسجيل الفتح الغربية بمحلية كرري

كرري : تي نيوز شهد مركز تسجيل نازحي شمال دارفور بالفتح الغربية محلية كرري اقبالاً متزايداً…