الفاشر : تي نيوز
أعلن إعلام الجيش السوداني، استقرار الأوضاع في مدينة الفاشر بولاية شمال دارفور.
وقال إن القوات المسلحة مسنودة بالقوات الجوية دمرت 3 جرارات عسكرية تحمل “مستنفرين”، بجانب إسقاط 5 مسيرات انتحارية لمليشيا الدعم السريع، مشيرا إلى أن “عمليات الهروب” من صفوف “الميليشيا” ما زالت مستمرة إلى خارج قطاع الفاشر..
أضف تعليق
خلال خمسة ايام تسجيل أكثر من (٨٠٠) نازح من شمال دارفور بمركز تسجيل الفتح الغربية بمحلية كرري
كرري : تي نيوز شهد مركز تسجيل نازحي شمال دارفور بالفتح الغربية محلية كرري اقبالاً متزايداً…











