الفاشر : تي نيوز
أصدر والي ولاية شمال دارفور المكلف الحافظ بخيت محمد قرارا قضى باعفاء عدد من رؤساء الإدارات الأهلية بالولاية المتعاونين مع التمرد وذلك استنادا على خطاب وزير ديوان الحكم الاتحادي بتاريخ 19نوفمبر 2024وعدد من المرجعيات الأخرى ، ووجه القرار العمد التابعين لكل إدارة بتسيير أعمال الإدارة كل في دائرة اختصاصه .
أضف تعليق
فظائع الدعم السريع في دارفور وكردفان
متابعات : تي نيوز أفاد محامو الطوارئ ـ منظمة حقوقية ـ بمقتل تسعة مدنيين وإصابة آخرين جراء …











