اعفاء عدد من رؤساء الإدارات الأهلية بشمال دارفور

الفاشر : تي نيوز

أصدر والي ولاية شمال دارفور المكلف الحافظ بخيت محمد قرارا  قضى باعفاء عدد من رؤساء الإدارات الأهلية بالولاية المتعاونين مع التمرد وذلك استنادا على خطاب وزير ديوان الحكم الاتحادي بتاريخ 19نوفمبر 2024وعدد من المرجعيات الأخرى ، ووجه القرار العمد التابعين لكل إدارة بتسيير أعمال الإدارة كل في دائرة اختصاصه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

فظائع الدعم السريع في دارفور وكردفان

متابعات : تي نيوز أفاد محامو الطوارئ ـ منظمة حقوقية ـ بمقتل تسعة مدنيين وإصابة آخرين جراء …