هيئة علماء السودان : لا يجوز إساءة الحاكم

متابعات : تي نيوز

قال الدكتور عبدالرحمن حسن حامد عضو هيئة علماء السودان إنه لا يجوز إساءة الحاكم في فترة الفتن وذلك لان الحاكم يمثل وحدة الناس وصمام أمانها ، معتبرا في حديثه إن الإساءة إلى الحاكم هي إعانة لأهل الفتنة ودعم للتمرد.

داعيا في حديثه كافة اطياف الشعب السودان للالتفاف و الوقوف خلف القيادة وخلف قوات الشعب المسلحة .

ودعت الهيئة إلى ضرورة توحيد الجبهة الداخلية معتبرة إن كل من يسئ للقيادة في هذه المرحلة إنما يعين التمرد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

فظائع الدعم السريع في دارفور وكردفان

متابعات : تي نيوز أفاد محامو الطوارئ ـ منظمة حقوقية ـ بمقتل تسعة مدنيين وإصابة آخرين جراء …