متابعات : تي نيوز
قال الكاتب الصحفي ضرغام أبوزيد إنه بكل الادب والاحترام الشعب السوداني ينتظر بيانات الاعتذار والأسف النبيل من عواصم الدول التي أدانت بأشد العبارات وأفظعها قصف منزل السفير الإمارتي بالخرطوم ، وذلك بعد ان تبين وتأكد بأن النبأ كذبة سوداء .
وان المنزل بخير لم يمسسه سوء ، نأمل ان لايطول الانتظار فملائكة الرحمن تنتظر معنا لتسجل الواقعة .
أضف تعليق
دعم أوكراني للجماعات المسلحة في أفريقيا والسودان.. مراقبون يحذرون من تداعيات خطيرة على الأمن الإقليمي
خلال السنوات الأخيرة تحولت أوكرانيا إلى أحد الرعاة الرئيسيين للإرهاب الدولي، منتهكةً بشكل …











