القاهرة : تي نيوز
رحلت لجنة الأمل للعودة الطوعية فى اليوم الاحد مجانا وجوا عبر طائرة سودانير دفعة جديدة قوامها أربعة وعشرين من المحبوسين السودانيين لمخالفة قوانين الإقامة بتعاون تام مع الشرطة المصرية وذلك وصلا لرحلات جوية سابقة مجانية نقلت نفرا سودانيا كبيرا محتجزا مخالفا قوانين الإقامة وتؤكد اللجنة عزمها على الإستمرار فى تيسيير كافة مواعين النقل للسودانيين المحتجزين واللآجئين منهم الراغبين فى العودة الطوعية المجانية وصلا لسلسلة الرحلات الأخيرة التى من بينها تم تفويج أكبر رحلتى عودة طوعية مجانية.
وتشير اللجنة إلى قيامها فى صمت بتنظيم عدد من الرحلات البرية المجانية فى فترات سابقة لترحيل عددا مقدرا من السودانيين المحتجزين بالحراسات بالتعاون مع الشرطة المصرية .
أضف تعليق
خلال خمسة ايام تسجيل أكثر من (٨٠٠) نازح من شمال دارفور بمركز تسجيل الفتح الغربية بمحلية كرري
كرري : تي نيوز شهد مركز تسجيل نازحي شمال دارفور بالفتح الغربية محلية كرري اقبالاً متزايداً…






