(١٧) سودانياً غرقوا قبالة سواحل مدينة طبرق الليبية

وكالات : تي نيوز

     قالت مفوضية اللاجئين التابعة للأمم المتحدة الخميس إن سبعة عشر لاجئا سودانيا قتلوا بغرق أحد القوارب قبالة سواحل مدينة طبرق الليبية  .

وأضافت المفوضية أن سبعة أشخاص فقط نجوا وفقد نحو تسعة آخرين من أصل ثلاثة وثلاثين شخصا كانوا على متن القارب . وأكدت أن هذه المآسي لن تتوقف إلا بإنهاء الحرب في السودان وتوفير بدائل لرحلات الموت عبر مسارات قانونية وآمنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

شمال دارفور تحت القصف المتكرر

متابعات : تي نيوز قتل تسعة مدنيين وإصابة آخرين، في سلسلة هجمات اتهمت فيها مجموعة محامو الط…