الخرطوم : تي نيوز
هبطت اليوم الثلاثاء بمطار الخرطوم الدولي طائرة تابعة للخطوط الجوية الكويتية وعلى متنها أكثر من 300 مواطن سوداني، وسط أجواء من الارتياح والاستقبال.
ويأتي وصول الرحلة في إطار استئناف حركة الربط الجوي وتعزيز انسياب حركة المسافرين بين السودان ودول المنطقة، بما يسهم في تسهيل عودة المواطنين ودعم جهود التعافي في قطاع النقل الجوي.
وأكدت مصادر بالمطار أن الرحلة تمثل مؤشراً إيجابياً على استعادة النشاط بالمطار وعودة عدد من شركات الطيران لتسيير رحلاتها تدريجياً، الأمر الذي يعزز حركة السفر والتنقل ويدعم النشاط الاقتصادي والخدمي.
وشهدت صالة الوصول إجراءات تنظيمية لاستقبال العائدين، فيما عبّر عدد من الركاب عن سعادتهم بالوصول إلى أرض الوطن، مشيدين بتسهيلات السفر والترتيبات المصاحبة للرحلة.
وتُعد هذه الرحلة واحدة من الخطوات المهمة نحو تنشيط حركة الطيران المدني، مع توقعات بتوسيع الرحلات الدولية خلال الفترة المقبلة بما يسهم في تعزيز التواصل وربط السودان بمحيطه الإقليمي والدولي.
فظائع الدعم السريع في دارفور وكردفان
متابعات : تي نيوز أفاد محامو الطوارئ ـ منظمة حقوقية ـ بمقتل تسعة مدنيين وإصابة آخرين جراء …






