عودة الكهرباء للولايات بعد إنقطاع عام

متابعات : تي نيوز

تعرضت عدة ولايات لانقطاع عام في التيار الكهربائي، نتيجة خروج محطة سد مروي عن الخدمة بشكل كامل، قبل أن تعلن الجهات الفنية المختصة بدء عودة الإمداد تدريجيًا لعدد من المناطق، مع توقعات بانتظام الخدمة في جميع الولايات خلال الساعات المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

فظائع الدعم السريع في دارفور وكردفان

متابعات : تي نيوز أفاد محامو الطوارئ ـ منظمة حقوقية ـ بمقتل تسعة مدنيين وإصابة آخرين جراء …