متابعات : تي نيوز
إستشهد عدد من أفراد الشرطة إثر اشتباك مسلح داخل حدود محمية الدندر القومية أثناء تنفيذ قوة شرطية مهام رقابية ميدانية اعتيادية.
وأوضحت الشرطة أن الاشتباك وقع مع مجموعات من الرعاة المسلحين، ما أسفر عن استشهاد عدد من الضباط وضباط الصف والجنود.
وضمت قائمة الشهداء: النقيب شرطة حسام الدين المأمون يعقوب، المساعد شرطة متوكل محمد الأمين، المساعد شرطة محمد عوض البكر، الرقيب شرطة الوسيلة النور سبيل، وكيل عريف شرطة علي محمد آدم، الجندي شرطة الحافظ فضل موسى، والجندي شرطة المعز فضل عبد الرحيم.
وتقدمت وزارة الداخلية بالتعازي لأسر الشهداء، سائلةً الله أن يتقبلهم وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.
أضف تعليق
فظائع الدعم السريع في دارفور وكردفان
متابعات : تي نيوز أفاد محامو الطوارئ ـ منظمة حقوقية ـ بمقتل تسعة مدنيين وإصابة آخرين جراء …






