وفاة مريضة بكسلا أثناء عملية جراحية على ضوء الهواتف

متابعات : تي نيوز

  توفيت مريضة اثناء عملية جراحية اجراها فريق طبي في كسلا مستعينا باضاءة أجهزة  هواتف الطبيب والطاقم الطبي بسبب انقطاع التيار الكهربائي وتوقف المولد الخاص بالمستشفى. مما تسبب في وفاة المريضة ومغادرة الطبيب الجراح الذي أجرى العملية للمستشفى دون ان يخطر ذوي المرحومة بما حدث لها ..

وتم نقل جثمان الضحية الي مشرحة كسلا ودونت أسرة الراحلة عريضة للجهات العدلية ضد الطبيب الذي أجرى العملية وادارة المستشفى بدواعي الاهمال رغم أن انقطاع التيار الكهربائي وتعطل المولد الخاص بالمستشفى استدعى إجراء العملية بهذه الطريقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

المبيدات والتصحر هل هنالك ثمة علاقة؟

بقلم : بروف ايهاب السر محمد الياس أ. المبيدات والسموم جامعة الجزيرة متابعات : تي نيوز في ا…