الجنيه السوداني كان يساوي ٣ دولارات !

متابعات : تي نيوز

  هل تعلم أن الجنيه السوداني في الفترة بين 1958 و 1978 كان من أقوى العملات في المنطقة؟

وكان يعادل أكثر من 3 دولارات أمريكية في فتراتٍ من تاريخه .
وفي ذلك الوقت لم تكن هناك بعد عملات مستقلة في دول مثل الإمارات وقطر والكويت .

تاريخٌ اقتصادي يُظهر عراقة السودان ومكانته في تلك الحقبة .

اما اليوم فحدث ولا حرج ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تحذير .. طائر الماينا الهندي وصل مصر

متابعات : تي نيوز كتب : بروف ايهاب السر محمداستاذ المبيدات والسموم/جامعة الجزيرة الطيور هي…