كامل إدريس يعزي أسر شهداء مسجد الفاشر

متابعات : تي نيوز

ظهر رئيس الوزراء د. كامل إدريس لأول مرة بعد عودته من السعودية عقب وعكته الصحية، في تصريح أدان فيه الهجوم الدموي على مسجد بمدينة الفاشر أثناء صلاة الفجر، واصفًا ما حدث بأنه “جريمة حرب وإبادة جماعية”. وأكد إدريس أن الجناة لن يفلتوا من العقاب، داعيًا المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته وتقديم الدعم العاجل للضحايا، موجّهًا تعازيه لأسر الشهداء وأهالي دارفور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

فظائع الدعم السريع في دارفور وكردفان

متابعات : تي نيوز أفاد محامو الطوارئ ـ منظمة حقوقية ـ بمقتل تسعة مدنيين وإصابة آخرين جراء …