الفاشر : تي نيوز

دمرت القوات المسلحة منظومة دفاع جوي للمليشيا في مدينة الفاشر، ما مكنها من السيطرة التامة على الأجواء وتأمين تحركاتها الجوية والميدانية في المنطقة.
وأكدت مصادر أن العملية أسفرت عن إلحاق خسائر كبيرة بالمليشيا، وتدمير معداتها العسكرية الخاصة بالدفاع الجوي، بما يشكل ضربة قاسية لقدراتها على مقاومة التقدم العسكري للجيش.
وتأتي هذه العملية ضمن سلسلة من الهجمات الاستراتيجية للقوات المسلحة السودانية في شمال دارفور، بهدف تحرير المناطق الحيوية وحماية المدنيين من اعتداءات المليشيا المسلحة.
أضف تعليق
دعم أوكراني للجماعات المسلحة في أفريقيا والسودان.. مراقبون يحذرون من تداعيات خطيرة على الأمن الإقليمي
خلال السنوات الأخيرة تحولت أوكرانيا إلى أحد الرعاة الرئيسيين للإرهاب الدولي، منتهكةً بشكل …











