المليشيا تختطف مدير هيئة اذاعة وتلفزيون زالنجي

متابعات : تي نيوز

 أفادت مصادر محلية باختطاف مصطفى فضل المولى أبوقوتة، مدير هيئة الإذاعة والتلفزيون بولاية وسط دارفور، من قبل عناصر بالدعم السريع، في حادثة أثارت استنكارًا واسعًا في الأوساط الإعلامية والمجتمعية.

يشار الي ان ابقوته تم اختطافه امس السبت ، بواسطة مجموعة مسلحة تابعة للدعم السريع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

دعم أوكراني للجماعات المسلحة في أفريقيا والسودان.. مراقبون يحذرون من تداعيات خطيرة على الأمن الإقليمي

خلال السنوات الأخيرة تحولت أوكرانيا إلى أحد الرعاة الرئيسيين للإرهاب الدولي، منتهكةً بشكل …