جددت اللجنة العليا لتهيئة البيئة العامة لعودة المواطنين إلى ولاية الخرطوم، وفي إطار خطة تأمين الولاية وفرض هيبة الدولة والقانون، جددت دعوتها للمواطنين بولاية الخرطوم بضرورة حمل أوراقهم الثبوتية أثناء التنقل داخل أجزاء الولاية، وإبرازها عند الطلب من الجهات المختصة.