عاجل
أخر الأخبار
مصدر: يكشف صفقة الكويت مع بعض شيوخ الناصرية وعلاقتها بالفوضى
السبت 01 فبراير 2020

قالت مصادر مطلعة في ذي قار، بأن شيوخ عشائر من ذي قار قد تلقوا عروض مالية ودعم كويتي منذ إنطلاق التظاهرات في اكتوبر ولحد الأن، من أجل دعم وإستمرار الاحتجاج بهذا الشكل الفوضوي.
وبحسب المصادر التي تحدثت لـ”العهد نيوز”، فأن” أثنين من أبرز شيوخ عشائر ذي قار، قد تلقوا أموالا كبيرة من الجانب الكويتي لدعم التظاهرات وأن تبقى مستمرة وبشكلها الفوضوي، والتأكيد على إدامة الزخم وزج عدد من الشباب من أتباع هولاء الشيوخ والدخول في التظاهرات”.
وأكدت المصادر، بأن “هولاء الشيوخ قد تلقوا الأموال في شهر أكتوبر الماضي، ولكن نشاطهم لم يكن بهذا الوضوح الذي ظهر الى العلن خلال الأيام الماضية، كما أنهم بادروا في دعم بعض خيام التظاهر على حساب المتظاهرين السلميين غير المدعومين من جهة، وتقديم لهم كل الاحتياجات اللازمة والبقاء في ساحة الاعتصام”.
وتابعت المصادر، “بأنه حتى اللحظة لم يعرف أحد سبب الدعم الكويتي لهولاء المشايخ من أجل دعم التظاهرات وإستمرارها، وأي الأجندات تريد تنفيذها بالمحافظة”.
وكان النائب عن كتلة الصادقون النيابية، عبدالامير التعيبان، قد كشف في وقت لاحق من الأسبوع الماضي، عن معلومات تتعلق بتلقي شيوخ عشائر في ذي قار ما يقارب 4 مليون دولار من أحدى الدول الخليجية.


أترك تعليق
تابعنا علي فيسبوك
Powered by Weer1.com
%d مدونون معجبون بهذه: